عايدة رياض تكشف سبب دخولها السجن وقصة صورها المفبركة

قالت عايدة رياض أن قصة سجنها التي حدثت منذ سنوات بدأت بأن سيدة اتهمتها بإعطائها 100 دولار مزورة، ثم ذهب أربعة أشخاص إلى زوجها الفنان محرم فؤاد في ذلك الوقت يؤكدون له أنهم أخذوا 100 دولار مزورة منها، إلا أنه لم يصدق الأمر قائلاً لهم: “إزاي وهي مش بتخرج”.

 

وتابعت عايدة رياض قصة حبسها بأن محرم فؤاد تشاجر مع الأشخاص مشاجرة كبيرة كتبت عنها الصحف، ثم بدأت التحقيقات في الأمر ووصلت القضية إلى المحكمة التي برأتها من التهم المنسوبة إليها، مشيرة إلى أن الإعلام تناول الخبر بشكل موسع نظراً لأنها فنانة معروفة وكانت متزوجة من النجم محرم فؤاد.

 

من ناحية أخرى، تحدثت عايدة رياض عن فترة مرضها بالسرطان الذي شفيت منه، مشيرة على أن الأصدقاء والعائلة كانوا بجوارها طوال فترة العلاج، وتحديداً ابن شقيقها الكابتن كريم حسن شحاته.

 

وأضافت عايدة رياض أنها في البداية شعرت بالخوف فور علمها بأنها مصابة بالسرطان، ولكنها خاضت التجربة والله شفاها من المرض الخطير.

 

 

عايدة رياض تعلق على صورها المفبركة

وأبدت عايدة رياض استياءها من شائعات الوفاة التي تطال الفنانين، والأخبار الخاطئة التي تتردد عنهم، وأنها شخصياً تعاني من هذا الأمر، ففي إحدى المرات وجدت صوراً مفبركة لها وكأنها تؤدي العمرة وشخص ينتحل شخصيتها يعلق على الصورة، في حين أنها مسيحية من الأساس وليس لديها حساب على الفيس بوك.

 

 

المصدر / ليالينا 

شارك الموضوع لأصحابك وقروباتك