البنوك والقروض

جميع أنواع قروض الدعم من بنك التنمية الإجتماعي

يتيح بنك التنمية الاجتماعية مجموع من منتجات الأفراد المتنوعة والتي تلبي احتياجاتهم وتحقق رغباتهم بالإضافة إلى منتجات ادخارية تساعدهم على تغطية احتياجاتهم المستقبلية.

علماً بأن أغلبية هذه القروض بدون فوائد

ومنها :

1- تمويل أهل
منتج للعملاء الذين سبق حصولهم على أحد منتجات التمويل الاجتماعي، ومضى على اقفالهم للقرض الاجتماعي السابق سنتين، ويهدف المنتج إلى مساندة الأسر التي تزايدت عليهم المسؤوليات الأسرية.

2- التمويل النقدي
منتج تمويلي موجه للمواطنين القادرين على العمل ويرغبون في زيادة مدخولاتهم الشهرية، حيث يتيح لهم هذا المنتج الاستفادة من تمويل ميسر يمكّنهم من ممارسة الأعمال الحرة لحسابهم الشخصي.

 

3- برنامج زود الادخاري
أحد منتجات البنك الادخارية والذي يستهدف عملاء بنك التنمية الاجتماعية لمساعدتهم على ادخار مبالغ مالية شهرية تغطي احتياجاتهم المستقبلية على المدى القصير من خلال بناء خطة ادخارية مبسطة ، وبإجراءات ميسرة وسريعة .

 

4- تمويل الأسرة
منتج يستهدف الأسر ذات الدخل المحدود لمساعدتها على تحمل تكاليف وأعباء الحياة.

 

5- تمويل الأسر المنتجة
أحد منتجات تمويل الأسر المنتجة ويستهدف المشاريع الخاصة بهم، بالإضافة لأصحاب الحرف والمهن وذلك عبر تمويل مقدم عن طريق وسطاء التمويل المدعومين بمحافظ تمويلية من قبل بنك التنمية بإجراءات ميسرة وسريعة

 

6- تمويل الترميم
هو أحد منتجات التمويل الاجتماعي، يهدف الى مساعدة المواطنين والمواطنات في عمليات ترميم منازلهم و استكمال بنائها عبر إجراءات ميسرة وسريعة

 

بالإضافة إلى أنواع آخرى من التمويل يمكن الاطلاع عليها في موقع بنك التنمية الإجتماعي

( من هــــنــــــا )

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!